×
انتهى العرض

فرشاة طلاء منزلية محمولة

فرشاة طلاء منزلية محمولة لإصلاح الجدران بنصف السعر

احصل على بكرة طلاء تعمل باللمس لاصلاح الجدران – فرشاة طلاء منزلية محمولة للحمام والمطبخ وغرفة المعيشة والمرحاض وغرفة النوم سوبتيك فقط بـ 11 ريال!

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

– حل فعال: جرب الراحة التي توفرها فرشاة الترقيع على الحائط الدوارة الصغيرة. تجمع بكرة الطلاء 2 في 1 هذه بين الفرشاة الدوارة وحاوية الطلاء، مما يجعلها أداة متعددة الاستخدامات لجميع احتياجات الطلاء الخاصة بك.
– تجفيف سريع: تحقق إصلاحًا سلسًا ومتساويًا للجدران باستخدام فرشاة الترقيع الدوارة الصغيرة الخاصة بنا. لا تسبب الفوضى على ملابسك ويديك أثناء وضع معجون سريع الجفاف يتم وضعه في غضون ساعة إلى ساعتين.
– تغيير سريع للجدران: تعمل فرشاة الترقيع الدوارة الصغيرة الخاصة بنا على إصلاح الثقوب والشقوق الصغيرة في الجدار الجاف دون الحاجة إلى فرش إضافية. بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، لا تترك هذه الأداة المحمولة أي علامات على الحائط بعد الاستخدام. مثالية لاستعادة الجدران بسرعة وسهولة.
– استخدمها ببساطة: امسح الغبار بسهولة بمنشفة، وقم بلف فرشاة الترقيع الدوارة الصغيرة على الحائط ذهابًا وإيابًا على الحائط، واضغط على الطلاء. استمتع بتجربة ترقيع الحائط خالية من المتاعب مع أداتنا سهلة الاستخدام.
– استخدامات واسعة: أضف الحيوية إلى جدرانك مع فرشاة الترقيع الدوارة الصغيرة هذه، مثالية لإصلاح وطلاء جميع أنواع الجدران في غرف مختلفة من منزلك، بما في ذلك المرحاض وغرفة النوم والمطبخ والحمام وغرفة المعيشة وغرفة الطعام.

تعليقات

اخر النشرات

اكسسوارات

شركة تيلرز للتطوير والمنتاج

احصل على خصم 10% عند شرائك عبوتين عطور المسك

اكسسوارات

شركة تيلرز للتطوير والمنتاج

احصل على خصم 10% عند شرائك عبوتين عطور المسك